الأخبار

شراكة فندق "بلازو فيرشاسي دبي" مع بينانس لقبول مدفوعات التشفير

The hotel's opulent lobby

يسمح فندق "بلازو فيرشاسي دبي" للضيوف الآن بالدفع مقابل الإقامات والتجارب بالعملات المشفرة.

أقام الفندق الفاخر الواقع في حي الجداف على الواجهة البحرية في دبي شراكة مع بينانسBinance ، أكبر شركة مزودة للبنية التحتية للعملات المشفرة في العالم، لتزويد الضيوف بخيار تسوية المدفوعات في مختلف العملات المشفرة، بما في ذلك بي إن بي BNB وبيتكوين Bitcoin و إيثيريوم Ethereum. ستتم هذه المعاملات من خلال بوابة الدفع الخاصة بشركة بينانس. 

يقبل فندق "بلازو فيرشاسي دبي" أيضًا مدفوعات العملة المشفرة على منصات التجارة الإلكترونية الخاصة بهم، والتي تبيع قسائم الهدايا والزهور.

هذا وسيتم إطلاق المرحلة التالية، تكامل الدفع عبر الإنترنت، في المستقبل القريب.

أخبار ذات صلة:

فندق "بلازو فيرشاسي دبي" يعيد طرح منصة العطاءات

جزر المالديف الآن تلجأ إلى قبول الدفع بالعملات المشفرة

شركة الاتحاد للطيران تدخل مجال الرموز غير القابلة للإستبدال من خلال مجموعة  EY-ZERO1

وعلق منذر درويش، العضو المنتدب لفندق بلازو فيرشاسي دبي ومؤسس شركة بلازو للضيافة: "ما زلنا رواد الابتكار والنمو في قطاع الضيافة. يعد قبول العملات المشفرة كمدفوعات خطوة أخرى مبتكرة اتخذناها نحو جعل أعمالنا جاهزة للمستقبل ".

احصل على تقرير السفر والضيافة المجاني الخاص بدول مجلس التعاون الخليجي المكون من 48 صفحة من هنا

وأضاف نديم لادكي، رئيس تطوير الأعمال في شركة بينانس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن قدرة فندق بلازو فيرشاسي على قبول المدفوعات بأصول افتراضية هي انعكاس لكيفية أن صناعة الضيافة في دبي في طليعة الابتكار مع انتقالنا إلى عالم أكثر تقدمًا في التعامل الرقمي. المدفوعات ليست سوى البداية ونتطلع إلى البناء على هذه الشراكة معًا ". 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:  www.palazzoversace.ae

Share article

View Comments